BREAKING NEWS

الثلاثاء، 12 مايو 2015

طريقة بسيطة من طرق جلب الترافيك وكسب باك لينك

لسلام عليكم ورحمة الله

في هذا الدرس ساشرح لكم طريقة رائعة لجلب ترافيك مجاني لموقعك , وبالتالي ايضا تكسب باك لينك . الرتافيك ياتي من موقع بيج رانك عالي جدا  وهو موقع ,

http://www.topix.com/forum/topstories



هذا الموقع بيج رانك 7 ومواضيعه تتارشف في ثواني في جوجل . واما صفحة المنتدى بيج رانك 4 . من مميزات الموقع انه يسمح لك باضافة مقالة قصيرة مع رابط موقعك.
وبالتالي تحصل على زوار يوميا . الموقع نشيط وزواره من جميع انحاء العالم . والكل يعبر عن رايه باي شيء . فتستطيع استخدام الموقع لعرض منت مع اخفاء رابط الافلييت. او تضع خبر , ما وتشجع القاريء بالدخول ليعرف بقية الخبر . فهذا الموقع ممتاز لجلب الترافيك والمبيعات ايضا
اتمنى من يستخدمه ويجد نتيجة بان يشاركنا بها .
طريقة استخدام الموقع بدون تسجيل ولا اي شيء غير ان تكتب اسمك فقط
اولا ندخل على الرابط التالي :

http://www.topix.com/forum/topstories

ثم نضغط كما بالصورة التالية:

تفتح صفحة اخرى نتابع ….

وبهذا تصبح المقالة منشورة بالموقع ومن ثم تمتع بالزوار ان شاء الله في خلال ثواني . اذا استطعت الاهتمام بالعنوان والمقالة لمنافسة الكلمات المفتاحية فهذا افضل . لان المواضيع بالموقع تؤرشف سريعا في محركات البحث . البعض يستخدم هذا الموقع لعرض مقالات ريفيو لبعض المنتجات التي اقترب اصدارها لكي تؤرشف في جوجل وتظهر في النتائج الاولى . لا باس لو جربتم الطريقة فلن تخسروا شيئا .

اتمنى ان يعجبكم الموضوع ان اعجبك شاركه مع اصدقائك .
ننتظر تعليقاتكم

هناك 3 تعليقات :

  1. رائع جدا استاذه سهير .. لكن انا شخصيا جربت البارح وما حصلت تقريبا الا على حوالي 10 زيارات لمدونتي.. على الرغم ان المقالة باللغة الانجليزية لانه الحمدلله عندي دكتوراة باللغة الانجليزية وما عندي مشكلة في كتابة المقالات بهذه اللغة... تمعنت في كتابة مقالة لكن ما أدري ما عجبتهم ولا كيف؟!! أما انها تأخذ ايام حتى تؤتي أوكلها !
    تحياتي اختي المتميزة سهـــــير

    ردحذف
  2. المعذرة استاذه سهير.. لقد وجدت المقالة الان على ما يرام .. لقد بدأ بعض الناس بالتفاعل والزيارات للمدونة ازدادت نوعا ما.

    ردحذف

 
Copyright © 2014 مدونة سهير النشاش