BREAKING NEWS

الثلاثاء، 12 مايو 2015

طريقة استغلال المواقع الكبيرة في الربح من أدسنس

السلام عليكم ورحمة الله
في هذا الدرس لن اشرح التسجيل في ادسنس ولن اشرح طريقة عمل مدونة ولكن سيتركز شرحي على طرق الربح من ادسنس باستغلال الاخبار المحلية او العالمية حسب اللغة التي تتقنها ولكن الاغلب سيقوم بالعمل باللغة الانجليزية . واذا كان هدفك الربح فقط انصحك بالابتعاد عن المدونات العربية صدقوني ستتعبوا في جلب الاف بل عشرات الاف من الزوار ولن تربحوا الا سنتات او دولارات قليلة . لذا في الربح ارتكز على المدونات الاجنبية . لن نختار كلمات غالية بل اشياء عادية . لها الكثير من المتابعين .

اول خطوة طبعا اختيار تخصص المدونة مثلا اختار
  1. مدونة للتحدث عن اخر اخبار الرياضة.
  2. اخر الاخبار الاقتصادية
  3. اخر اخبار التكنولوجيا
  4. اخر اخبار المشاهير في العالم وابتعدوا عن مشاهير الفن والمحرمات
  5. اخر اخبار السوق واخر المنتجات
يعني ركز على تخصص معين .
ومن ثم قم بانشاء مدونة بلوجر او مدونة على وورد بريس مدفوعة انصحكم بمدنة ووردبريس مدفوعة افضل بكثير. لان البلوجر في اي لحظة ربما يغلقون المدونة وتخسر مجهودك ولان الربح من بلوجر اقل من موقعك الخاص لان الربح هنا مشاركة بينكم وبين بلوجر. ومع هذا بلوجر ممتازة المهم لا تضع مواضيع مخالفة تتسبب باغلاقها.
بعد انشاء المدونة . قم كل يوم باضافة موضوع يتحدث عن اخر الاخبار . هناك مئات المواقع الكبرى التي تقدم هذه الاخبار . لو قمت باخذ الخبر من اي موقع وغيرت فيه قليلا حتى لا يكون نسخ لصق لان ادسنس لا تحب نقل المواضيع. قم بتغيير القليل من النص ومن ثم في نهاية الموضوع ضع رابط المصدر .
قم بذلك العمل كل يوم. الان قم بتجميع 20 موقع  من المواقع الكبرى التي تسمح لك بالتعليقات ولها نفس تخصص مدونتك واتفظ بها بالمفضلة . فكلما كتبت موضوع . قم بالبحث عن نفس الموضوع في المواقع الكبرى وقم باضافة تعليق بسيط مع اضافة رابط مدونتك اذا سمح لك بذلك . وحاول ان تجعل تعليقك من الـ10 الاوائل . فهذه المواقع الكبرى تعج بالزوار يدخلها الاف الزوار يوميا . فانت تستغل زوار هذه المواقع للربح من مدونتك انت. فعندما تضع تعليقك على مضوع يتحدث عن نفس تخصصك . فهنا انت  ستحصل على زوار مستهدفين 100% لمدونتك.
ساوضح اكثر. عندما تضع خبر عن الرياضة كمثال لو وضعت خبر عن اي لاعب رياضي وقمت باضافة تعليقك في مواقع كبرى تهتم بالرياضة. اذا انت اخترت شخص مستهدف مهتم بالرياضة وهو تخصص مدونتك ومن ثم تدعوه ليتابع الخبر في مدونتك . اذا هو مستهدف . والكل يعرف ان الزائر المستهدف هو اغلى وافضل الف مرة من زائر عابر لا يهتم بمحتوى مدونتك.
ولكن عند التعليقات انتبهوا للسبام . لا تجعلوا تعليقاتكم تبدو كانها تعليقات مزعجة . لان التعليقات المزعجة لن تفيدك بشيء وستحذف من الموقع . لذا حافظ على تعليق يظهر احترافية واقناع وتشويق تجعل القاريء يتشجع ويدخل مدونتك ليتابع الخبر من هناك.
وهنا ستكسب من الزيارات ومن الضغطات فلو  دخل مدونتك 100 زائر مستهدف لن تقل ارباحك عن 10 او 20 دولار يوميا
طريقتي هذه تجلب لي يوميا اكثر من 1000 زائر ويوميا ارباحي لا تقل عن 50 دولار لاني اقوم باستخدام 3 مدونات وكل مدنة انشر من 10-15 مدونة تسمح بالتعليقات لكل مدونة. حتى لو ما علقت يوميا ستبقى تعليقاتي للابد وتاتيني ارباحي على المدى البعيد .
الامر لا يحتاج منك اكثر من ساعة باليوم.
كتابة الموضوع نصف ساعة والتعليقات نصف ساعة او ربما ساعة. يعني ساعة عمل تربحك راتب شهري يقضي جزءا من حوائجك الشهرية.
بالتوفيق لكم واتمنى لكم ارباحا كثيرة
ان اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بنشره لاصدقائك.

هناك تعليق واحد :

 
Copyright © 2014 مدونة سهير النشاش