BREAKING NEWS

الثلاثاء، 12 مايو 2015

أسهل طريقة للربح من كليك باستخدام اعلانات الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله
في هذا الدرس ساشرح لكم طريقة استخدام الفيسبوك للربح من كليك بانك . ربما تكسب 100$ او اكثر باستخدامك لهذه الطريقة . لن اطيل عليكم بالمقدمة تابعوا الشرح ……….
اول خطوة علينا اختيار منتج من كليك بانك . طبعا اختيار المنتج له دور كبير في الربح ربما تختار منتج ليس له شعبية او غير مطلوب . فالاختيار الصحيح يسهل عليك المهمة على الفيسبوك .
اول خطوة نذهب الى كليك بانك ونختار منتج . ويجب ان لا يكون الاختيار عشوائي يجب  البحث عن منتجات مطلوبة  . الكل يشرح عن weight loss  اصبح منتجات هذا النيتش مبتذلة . وموجود منها بكثرة على الانترنت مجانا ولكن ما زالت مطلوبة بكثافة لكن المنافسة بها اصبحت صعبة . لذا انصحكم بالبحث عن منتجات رياضية  فهي مرغوبة اكثر . فهي الاعلى مبيعا في كليك بانك . او نختار منتجات الطبخ . لكن هناك مشكلة في منتجات الطبخ انك لا تعلم ان كان الكتاب يحتوي على وجبات بالخمر ام لا او لحم الخنزير . رغم ان منتجاتها مطلوبة بكثرة ولكن انا شخصيا ابتعد عنها كي لا اقع بالحرام وانا لا اعلم . فلا اقول الاعمال بالنيات . بل اقول اتقوا الشبهات .

ثم نختار التخصص الذي نريده انا هنا ساختار   sport

وثم نختار كما بالصورة التالية:

طبعا نختار المنتجات اللي بتكون الـ gravity  اعلى من 50 ويفضل سعر المنتج ما يكون اعلى من 30 الا اذا كان مطلوب بشدة مثل دورة تدريبية او سيديهات تعليمية عن التنحيف او اليوجا .
الان طبعا نبحث عن الاستهداف, لكي نعرف ان هذا المنتج مطلوب لاي الجنسين اكثر حتى نحدد الفئة المستهدفة بدقة . هناك طرق عديدة لهذا ولكن ساختار الطريقة المعروفة كالعادة وهو استخدام موقع اليكسا .
اخترت المنتج الاول لانه الاعلى نسخت الرابط ووضعته في اليكسا :
انتبهوا جيدا لطريقة معرفة الاستهداف الصحيح

ننزل قليلا الى تحت لنعرف الكلمات المستهدفة لتحديد شريحة المهتمين المستعدين شراء هذا المنتج.

 الان بعد اختيار المنتج ومعرفة الاستهداف 
نقوم بانشاء صفحة سكويز بيج خاصة بنا بدومين مدفوع او مجاني  للمنتج لاخفاء رابط كليك بانك لان الفيسبوك طبعا يرفض رابط كليك بانك المباشراو نقوم بصفحة ريفيو للمنتج بموقعنا ومن ثم نقوم باخفاء الرابط وعمل تراك لمعرفة المستهدفين من اي بلد . خاصة اذا المنتج يشتريه اشخاص من مختلف البلدان لكي نعرف اكثر الاشخاص الذين ضغطوا واشتروا من اي بلد لتحسين الاستهداف في المرات المقبلة باذن الله.
نذهب الى موقع http://www.clickmeter.com .

ونختار الخطة المجانية . التي تسمح لك باضافة 1000 رابط بالشهر ولكن ينتهي مدة الرابط بعد 30 يوم .
سجل بالموقع . من مميزات هذا الموقع انه يعطيك track  وتتبع لحملتك بالتفصيل.

الان لنبدأ باضافة رابط الافلييت الخاص بنا من كليك بانك او رابط الدومين ولكن على الفيس بوك لا يقبل الرابط المباشر حتى لو كان مختصر او مخفي الا بدومين مدفوع او موقعك .


ثم ننتظر قليلا حتى يتم اعطائنا الرابط المختصر  انتظر دقائق قليلة:
نضع رابط الافلييت مباشرة اذا اردنا الاعلان في شركات اخرى غير الفيسبوك وتقبل رابط الافلييت المباشر اما على الفيسبوك علينا اضافة رابط الموقع او الدومين الذي حجزناه لعمل ريداركت للمنتج .

 تم بنجاح

الان نذهب للخطوة المهة وهي انشاء حملة اعلانية .
تابع الصور لتتبع طريقة انشاء الحملة, اول خطوة نختار طريقة الاعلان:

 ثم نضيف الرابط المختصر:

ومن ثم نضيف صورة معبرة بشكل جيد وعبارة تسويقية تشجع على النقر:

ومن ثم اختار  الدفعة 5$ او 10$ كبداية للتجربة فان وجدت هناك مبيعات حينها زد من الدفعة اليومية والا اذا فشلت تجربتك قم بحذف الاعلان بعد ان يتم صرف الدفعة . دائما قم بالتجربة بمبلغ صغير في البداية ولا تغامر بمبالغ اكبر قبل التاكد من نجاح الحملة الاعلانية .
ثم نضيف صورة معبرة وعنوانة ووصف للاعلان يظهر للناس:
بعد ان تم اضافة اعلانك انتظر الان من 6-24 ساعة لقبول الاعلان واحيانا ياخذ وقت اكبر خاصة ان كنت اول مرة

ان وجدتم الحملة نجحت استمروا بالدفع وان فشلت قم بالغائها .  ونسبة الفشل قليلة ان قمت باختيار الاستهداف الصحيح وكتابة الاعلان بشكل جيد؟
وقد تم الموافقة على الاعلان بعد 5 دقائق من انشائه علينا الان ان ننتظر تشغيل الاعلان كما قلت يحتاج لعدة ساعات ربما تصل 24 ساعة او اكثر وهذه ميزة جيدة من الفيس للتاكد من صلاحية اللينك حتى لا تخسر نقود كما حدث معي اني قمت بانشاء حملة على تيشيرت واشتغل الاعلان ولم انتبه ان الموقع حذف التيشيرت وخسرت نقود دون انتباه مني على حملة اعلانية ورابط غير شغال . لذا فترة تشغيل الاعلان بعد عدة ساعات للتاكد من ان كل شيء صحيح .

اتمنى لكم التوفيق بحملاتكم الاعلانية :
لمن لا يستطيعون البدء بحملات اعلانية انصحكم بالجروبات المتخصصة فاعليتها ليست كالحملات الاعلانية ولكن قليل افضل من لا شيء .
قبل الانتهاء اهتموا بنوعية الاعلان وكيفية كتابة عنوان جيد واختيار الاستهداف الصحيح كي لا تخسروا .
لاي استفسار فقط هنا على التعليقات وليس على الفيسبوك
بالتوفيق ان شاء الله ولا تنسوا مشاركة الموضع مع اصدقائكم

هناك تعليقان (2) :

 
Copyright © 2014 مدونة سهير النشاش